-->
­

تحميل لعبة السيارات الشهيرة Asphalt النسخة الجديدة

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بكم في موقع مسطرة ... و اليوم موضوعنا عن لعبة السيارات الشهيرة Asphalt النسخة الجديدة ...

لعبة السيارات الشهيرة Asphalt النسخة الجديدةلعبة سيارات اسفلت 9 Asphalt هي احد العاب سباق السيارات المنتشرة في العالم والتي يحبها الكبير قبل الصغير كما انها لعبة ممتازة في عام العاب السيارات علينا القول ان العاب سيارات اليوم في تطور ملحوظ بعد الجرافيك الهائل الذي قد وصلنا اليه حيث اختلف كثيرا عن جرافيك الالعاب القديمة واصبح محرك هذه الالعاب واضحا وانيقا كثيرا فان العاب السرعة والسباق لها شريحة كبيرة من المعجبين لما لها من منافسة اثناء السباق فيمكنك ان تلعب هذه اللعبة مع الاصدقاء عن طريق Work group وتتسابق وتتنافس معه.



ان لعبة سيارات 2016 Asphalt هي واحدة من اقوى العاب هذا العام ولقد تم اصدارها على اجهزة الاندرويد والايفون ويمكنك تحميل العاب مجانا لها.

ماذا تعرف عن لعبة سيارات 2016 ؟

    لعبة السيارات الشهيرة Asphalt


  1. لعبة سيارات 2016 هي لعبة جميلة تم تطويرها كثيرا فاصبحت تحاكي الواقع الى حد كبير كما ان اللعبة تم اصدارها على اجهزة الاندرويد والايفون والكمبيوتر.
  2. حيث تعتبرلعبة سيارات اسفلت 9 من اقوى العاب السيارات التي تتميز بالجرافيك العالي والتصميم الانيق الممتلئ بالالوان الجذابة.
  3. كما ان اللعبة مليئة بالاصوات والمؤثرات التي تجعلك تشعر وكأنك في سباق حقيقي باختلاف المدن التي تقوم عليها السباق لندن، طوكيو نيويورك فكل هذه المدن سيقام عليها اقوى انواع السباقات التي تديرها انت
  4. تحتوي لعبة سيارات Asphalt على اكثر من 50 سيارة بانواع مختلفة وطرازات عالمية تساعدك على الدخول الى السباق القوي والمنافسة على البطولات.


ما هي مهمتي داخل لعبة سيارات Asphalt 9؟

    تحميل لعبة السيارات الشهيرة Asphalt النسخة الجديدة


  1. بعد بداية لعبة سيارات 2016 سيكون امامك سيارات كثيرة ومميزة مرتبه ترتيبا تصاعديا في السرعة والثمن والقوة تبدأ باقلهم ثم تنتقل مع السباقات الكبيرة الى الاعلى وتشتري الاقوى حتى تخوض السباق الاعنف والاسرع منهم.
  2. حافظ دائما على اقتناء السيارة الاسرع في السباق المناسب حتى تكسب السباق بسهولة، عن خوض السباق لا تنسى الطرق المختصرة فهي مفاتيحك الخفية للفوز على خصمك حيث تقدمك تقدم ملحوظا الى الامام وتصبح امام خصمك.
  3. حقق الفوز المتكرر في السباق حتى تكون لك الفرصة الكبيرة في اقتناء السيارات الفارهه الاكثر قيمة والاكثر سرعة. اسرع بعمل تحميل العاب مجانا واحصل على العاب سيارات كثيرة وقم بتنزيلها على الكمبيوتر حيث يمكنك ايضا القيام ببعض التعديلات على السيارة التي تمتلكها مثل تغيير اللون مثلا واعطائها لون جميل وجذاب كما يمكنك تغيير المحرك وتعديل الاطارات والزجاج والنيون اسفل السيارة والكثير من التعديلات التي تحببك اكثر في السيارة التي تقودها وتتناسب مع ذوقك الخاص. 


قد يعجبك ايضا:


بماذا تتميز لعبة سيارات Asphalt 9 عن غيرها من العاب سيارات 2016؟

ان لعبة سيارات اسفلت هي لعبة مجانية ويمكنك تحميلها بسهولة من Google play او من متجر IPHONE واجهزة iPad فهي لعبة مشهورة واصبح يدعم عدد كبير من الانظمة التي يمكنك لعبها عليه، انصحك بهذه اللعبة لانها سهلة اللعب وسلسة كما يمكنك تحميل لعبة سيارات 2016 مجانا دون الحاجه الى دفع اموال في سوق بلاي او اي شئ، تحتوي اللعبة على جرافيك محاكي للواقع وهو اكثر من رائع فعلا والاصوات التي تميزت بها هذه المره عن سابقيها جعلتها قوية جدا. هناك الكثير من السيارات المتطورة بانتظارك الان فلا تتردد في الحصول خوض سباقك بقوة. 

ما الاجهزة التي تدعمها لعبة سيارات Asphalt 2016 ؟

للاسف لا يمكنك لعب هذه اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولكن يمكنك لعبها فقط على هاتفك المزود بنظام اندرويد او IOS مثل الايفون والايباد، تنصيب اللعبة لا يتطلب وقت كثير بعد تحميلها الذي يعتمد على سرعة الانترنت لديك. توجد اللعبة بحجمين فمنها الصغير وهو نسخة مصغرة للعبة وحجمها لا يتجاوز 400 ميجا والكبير وهي اللعبة كاملة وتتجاوز الواحد جيجا بايت. ادخل على سوق بلاي او اي تونز وقم بعمل تحميل العاب واستمتع بهذه اللعبة الرائعة

ملحوظة: اللعبة تعمل على اجهزة الاندرويد وليس جهاز الكمبيوتر


تحميل اللعبة لهاتف الاندرويد


و بكده نكون انتهينا من موضوع اليوم و هو لعبة السيارات الشهيرة Asphalt النسخة الجديدة ... و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...

اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "تحميل لعبة السيارات الشهيرة Asphalt النسخة الجديدة"

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات