-->
­

تحميل لعبة كريزي تاكسي Download crazy taxi car

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بكم في مدونة مسطرة ... و اليوم موضوعنا عن تحميل لعبة كريزي تاكسي Download crazy taxi car ...

تحميل لعبة سائق الاجرة المجنونة للكمبيوتر والاندرويد


تحميل لعبة كريزي تاكسي Download crazy taxi car

سائق التاكسي هي لعبة جديدة يمكنك تحميلها على جهاز الكمبيوتر وتعتبر هذه اللعبة من الالعاب الجميلة في تحميل العاب سيارات حيث تقوم بمهام داخل سيارة الاجرة من توصيل الزبائن الى الاماكن المطلوبة منك في اوقات محددة اي انك لا تتخلف عن التوقيت الذي يعطيك اياه داخل اللعبة ويجب ان تعلم ان هذه اللعبة هي لعبة سيارات مجنونة تقود انت السيارة داخل شوارع المدينة باقصى سرعة حتى تتقاضى المال الذي يجعلك تطور من سيارتك وتحكمك بها لتخوض سباقات اخرى.




تحميل لعبة كريزي تاكسي

تحتوي لعبة التاكسي المجنون على الكثير من التحديات داخلها حيث ان الاموال التي تحصل عليها ستقوم باستخدامها في تطوير سياراتك لتكون أسرع كما انك ستقوم بتجديد السيارة كلها في الوقت المناسب وتغيرها بسيارة أخرى فانت لديك في هذه اللعبة ما يقرب من 12 سيارة يمكنك اللعب بهم في 15 طريق جديد ومهام متعددة تقوم بها ولعل من السهل جدا في الموقع ان تقوم بعمل تحميل العاب مجانا لهذه اللعبة الجميلة حيث انك في كل مره تقوم بلعب المهام وتحقيق الفوز فيها يعطيك مهام اصعب

كما يعطيك الامكانيات لتطوير سياراتك وربما بعد فترة ليست بالطويلة يمكنك شراء سيارة جديدة حيث يمكنك خوض العمل على توصيل الزبائن بها في اسرع وقت ممكن، قم بتطوير سياراتك التي تحصل عليها باستمرار واستمر في السباق حتى تصبح الاول في نهاية المطاف وتهزم المنافسين فهذا التطوير سوف يعطيك تغيير واضع يزيل ايضا عنك الملل.
Download crazy taxi car



تقييم لعبة Crazy Taxi:

من ناحية الجرافيك واللعب والزوايا المختلفة والاداء هو رائع جدا وجميل على لعبة بحجم 44 ميجا بايت فقط فهذه من الالعاب الرائعة حقا في. تم اصدار تحميل لعبة التاكسي المجنون للاطفال وطلاب المدارس الذين يحبون روح التنافس من اولاد او بنات فهي من الالعاب الجميلة والصغيرة المحبوبة جدا لديهم.

موقع مسطرة يقدم لكم تحميل لعبة جميلة هي من نوعية العاب سيارات مليئة بالمنافسة مع الاصدقاء وبحجم جميل جدا حيث ستتمكن من تحميلها برابط سهل ويدعم الاستكمال.


تحميل اللعبة لجهاز الكمبيوتر



تحميل اللعبة لهاتف الاندرويد



و بكده نكون انتهينا من موضوع اليوم و هو تحميل لعبة كريزي تاكسي Download crazy taxi car ... و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...

اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "تحميل لعبة كريزي تاكسي Download crazy taxi car"

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات