-->
­

تحميل لعبة سيارات المدينة Download City Car

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بكم في مدونة مسطرة ... و اليوم موضوعنا عن تحميل لعبة سيارات المدينة Download City Car ...

تحميل لعبة سيارات المدينة Download City Car

لعبة سيارات المدينة هي لعبة تشبه لعبة need for speed فهي لعبة العالم المفتوح ذو الخريطة الكبيرة ويمكنك فيها ان تسير في المدينة كلها بالسيارة وايضا المدينة بها الشرطة التي تطاردك اذا خالفت تعاليم الطريق او اصطدمت بسيارة او بأحد المارة فقم بالسير بحذر داخل المدينة وعليك ايضا ان تنظر في الخريطة وترى المهام التي عليك ان تمر بها وتسابق المنافسين لتحصل على الاموال لتجديد السيارة او طلائها.



وفي حالة ان قمت بعمل صدامات كثيرة بالسيارة فانت ستضطر الى تصليحها وهذا سيكلف بعض الاموال لتصليحها حتى تسير جيدا ولا تظهر دخان كثير يخرج منها.

ان لعبة سيارات المدينة بالفعل هي لعبة ممتازة جدا وانصح الجميع بالقيام بتحميلها فسوف تدهشك كثيرا لما لها من اثارة ومتعة في القيادة والواقعية.

هيا ماذا تنتظر قم بقيادة السيارة داخل العالم الواقعي وسابق المنافسين في الشوارع الواسعة التي تمتلئ بالسيارات المارة والمتسابقين واحصل على العائد مقابل اصطدام سيارات البوليس ومقابل هزيمتك للمتنافسين.

تحميل لعبة سيارات المدينة Download City Car

عند تحميل لعبة سيارات المدينة سوف تتعرف على اسلوبك في السباق والمنافسه في الطريق، بالفعل يجب ان نقول ان اللعبة ممتازه ايضا في التحكم فيمكنك التحكم بالسيارة عبر اسهم الكيبورد وقيادة السيارة بطريقة جميلة متميزة عن الكثير من العاب السيارات الاخرى.

يجب ان اخبرك ايضا شئ آخر عن هذه اللعبة هو انك في ساعة الذروة وهذا يعني ان الطريق ملئ بالكثير من الناس والسيارات فعليك اخذ الحذر من ذلك والا طاردتك الشرطة وفي حالة مطاردتك من جانب الشرطة عليك عمل بعض الاشياء من اولها السرعة بعيدا عنهم وتجنب التصادم بهم والا يزيد عليك عربات الشرطة حتى لا يصعب الامر امامك وعندما ترى المكان المناسب والورشه التي يمكنك تصليح السيارة بها وتغير لونها ادخل فيها مباشرتا وصلح السيارة ولونها حتى تذهب عنك الشرطة بعيدا عنك. 

يمكنك الان تحميل العاب من اجل الحصول على المزيد من العاب سيارات والعاب الاكشن الجميلة كما يمكنك دخول موقع مسطرة لتحميل لعبة سيارات المدينة. قم بقيادة سيارتك في الطريق المزدحم والسريع وانت فيه الملك والاسرع في السباق وكن على علم ان سيارتك قوية وسريعة وكن متمكن ولديك الثقة في الفوز على المنافسين داخل المدينة. ولكن انتبه جدا من العواقب التي تجدها في الطريق وحاول تفاديها. اكسب الاموال في رحلتك داخل هذه المدينة وقم بتطوير السيارة وحدثها.


تحميل لعبة سيارات المدينة Download City Car



مميزات لعبة سيارات المدينة:

تعتبر طريقة اللعب داخل لعبة سيارات المدينة سهلة وسلسة جدا .
يمكنك كسب الاموال وتطوير السيارة.
عالم واقعي يمكنك السير بالسيارة داخل المدينة.
جرافيك رائع ومميز الى جانب الاصوات الرائعة حيث تضيف على اللعبة جمالا.
يجب ان نتحدث عن حجم اللعبة وهو لا يتجاوز 60 ميجا وبالمقارنة بما داخل اللعبة هذا انجاز صراحتا.
لعبة مجانية ولا تطلب منك اي تسجيل ويمكنك تحميلها مجانا من موقع مسطرة .

ماذا بعد تحميل اللعبة:

بعد تحميل لعبة سيارات المدينة الجديدة ستعجبك كثيرا لذلك يسعدنا ان تكون زائرنا الدائم والمفضل فنحن نقدم كل ما هو جديد لاسعادك، فتعليقك الايجابي وزيارتك المستمرة لموقع مسطرة يدعمنا ويجعلنا نستمر في العطاء واسعادك اكثر واكثر. في موقع مسطرة ستجد الكثير من الالعاب المجانية التي يمكنك تحميلها على جهاز الكمبيوتر او يمكنك تحميل العاب اندرويد على هاتفك مثل العاب سيارات أندرويد وهذه الالعاب تقدم لك كثير من المتعة وتسليتك في وقت فراغك سواء كنت صغيرا او كبيرا فالالعاب على هواتف الاندرويد اصبحت لا تتقيد بعمر.



و بكده نكون انتهينا من موضوع اليوم و هو تحميل لعبة سيارات المدينة Download City Car ... و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...


اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "تحميل لعبة سيارات المدينة Download City Car"

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات