-->
­

الربح من شركة a-ads التي تدفع عن طريق البيتكوين

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بكم في موقع مسطرة ... و اليوم موضوعنا عن الربح من شركة a-ads التي تدفع عن طريق البيتكوين ...

الربح من شركة a-ads التي تدفع عن طريق البيتكوين

شركة a-ads التي تدفع عن طريق البيتكوين

شركة اعلانات تدفع عن طريق البيتكوين :لاصحاب المدونات الذين لم تقبل مدوناتهم على جوجل ادسنس، هذه الشركة ستعوضك، الجميل في a-ads هو عدم الحاجة الى مراجعة موقعك من أجل أن يتم التعامل معه حيث بمجرد التسجيل سيتم مباشرة تمكينك من نشر اعلانات الشركة مباشرة على مدونتك.
شركة Anonymous Ads تحتسب الأرباح عبر طريقتين ، الأولى و هي عن طريق عدد صفحات المشاهدة و تقدر بما يقارب 0.21$ مقابل الألف مشاهدة ، و الثانية و هي عن طريق النقرات و تدفع مايقارب الـ 3$ مقابل النقرة الواحدة ، بالطبع هذه الاحصائيات بالنسبة للبلدان الأجنبية لكن حسب تجربتي معها فانها، بالنسبة للبلدان العربية تدفع 20 ألف ساتوشي مقابل 1000 مشاهدة و 1000 ساتوشي مقابل النقرة الواحدة .
الربح من شركة a-ads التي تدفع عن طريق البيتكوين

والمميز كذلك في هذه الشركة أن عملية الدفع تتم كل 24 ساعة يعني لست بحاجة الى الانتظار الى آخر الشهر من أجل الحصول على أرباحك ، الى جانب أنها تدفع لك مباشرة الى محفظتك دون الحاجة الى وسيط لتتم عملية الدفع .

عملية التسجيل سهلة و بسيطة ، كل ماعليك فعله هو استعمال عنوان البيتكوين الخاص بك ، ثم بعد ذلك سيمكنك الموقع من معلومات الاتصال بك .

أمر هام جدا عليك حفظ تلك المعلومات على حاسوبك أو في أي مكان آخر تستطيع الوصل اليها بسهولة .

اليكم رابط الشركة من الزر التالي : رابط الشركة

و بكده نكون انتهينا من موضوع اليوم وهو الربح من شركة a-ads التي تدفع عن طريق البيتكوين ... و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...

اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "الربح من شركة a-ads التي تدفع عن طريق البيتكوين"

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات