-->
­

اشهر 3 تطبيقات للترجمة عن طريق الكاميرا للهواتف الذكية

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بكم في موقع مسطرة ... و اليوم موضوعنا عن اشهر 3 تطبيقات للترجمة عن طريق الكاميرا للهواتف الذكية ...

لا شك ان الهواتف الذكية فتحت أفاق جديدة لنا كمستخدمين خاصة في مجال التواصل الذي لم يعد مقتصرا على المكالمات الهاتفية والرسائل القصيرة.رغم اختلاف اللغات فهناك كذلك تطبيقات مصممة لتشجيع التواصل بين مختلف الأعراق والجنسيات هذه التطبيقات تعتمد أساسا على الترجمة .


لهذا في هذه التدوينة سأقترح عليك 3 تطبيقات احترافية لترجمة ما في الصور تلقائيا وبشكل آني .

اشهر 3 تطبيقات للترجمة عن طريق الكاميرا للهواتف الذكية

Google Translate


اشهر 3 تطبيقات للترجمة عن طريق الكاميرا للهواتف الذكية

نعم ،الجميع تقريبا جرب ويعرف حق المعرفة هذه الخدمة ، فهذه الخدمة المقدمة من جوجل تتيح لك الترجمة من وإلى اي لغة في العالم ،تدعم أكثر من 90 لغة مختلفة ! الجميل كذلك ان هذه الخدمة متوفرة مجانا للهواتف الذكية، لكن المثير أكثر للاهتمام هو دعمها للترجمة الفورية للكلمات عن طريق الكاميرا .



Yandex.Translate


اشهر 3 تطبيقات للترجمة عن طريق الكاميرا للهواتف الذكية

لمن لا يعرف هو محرك بحث روسي له كذلك العديد من التطبيقات والخدمات الرائع ، هذا الدب الروسي استطاع بنجاح ان يصنع له مكانة ضمن أقوى محركات البحث في شبكة الانترنت . من بين الخدمات التي يقدمها كذلك ،هو تطبيق للهواتف الذكية يتيح لك الترجمة لأكثر من لغة ، كما يدعم كذلك الترجمة عن طريق الكاميرا (إذا كنت تتوفر على هذا التطبيق في هاتفك فيجب عليك تحديث لأخر إصدار من أجل الاستفادة من هذه الخاصية الجديدة ).



word lens translator

هو من التطبيقات الأولى في هذا المجال ، وقد سبق التطبيقات أعلاه في اعتماد هذه الخاصية ، تطبيق رائع جدا وعملي يمكنك من الترجمة ما بداخل الصور كلافتات الشوارع وغيرها مباشرة وبدون اعادة كتابة الجمل ، فقط شغل التطبيق ووجه الكاميرا للصورة وسيتم ترجمتها مباشرة . للأسف تم حذف التطبيق من جوجل بلاي ،ويبدو ان السبب هو استحواذ جوجل عليه :) لكن رغم ذلك يمكنك تحميله من هنا .

و بكده نكون انتهينا من موضوع اليوم وهو اشهر 3 تطبيقات للترجمة عن طريق الكاميرا للهواتف الذكية ... و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...

اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "اشهر 3 تطبيقات للترجمة عن طريق الكاميرا للهواتف الذكية"

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات